2024-04-24T12:36:51+03:00

مبابي يستسلم أمام قرار أنشيلوتي الصارم.. "أمر غير قابل للنقاش"

أبدى كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، استعداده التام للعمل في مركز المهاجم الصريح، عند انتقاله لفريق ريال مدريد الإسباني، بداية من الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحدث اتفاق بين مبابي وريال مدريد، بعد مفاوضات طويلة جمعت بين فلورنتينو بيريز رئيس النادي الإسباني وفايزة العماري والدة النجم الفرنسي.

ويحق لمبابي منذ شهر يناير الماضي، التوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه دخل الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وفضل مبابي الانتقال لريال مدريد، في الوقت الذي قدم له باريس سان جيرمان أكثر من عرض، ليصل راتبه حال وافق على التجديد لـ100 مليون يورو سنويا.

ويبحث ريال مدريد منذ مغادرة النجم الفرنسي كريم بنزيما في الصيف الماضي، عن التعاقد مع مبابي للاعتماد عليه في مركز المهاجم الصريح، خاصة أن يمتلك فينيسيوس جونيور على الجناح الأيسر.

مبابي يستسلم: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن مبابي سيقبل دون أي تحدى، الدور الذي سيحدده له المدرب كارلو أنشيلوتي، وتحديدا مركز المهاجم الصريح الذي كان لا يفضل اللعب فيه مع باريس سان جيرمان.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وسيكون مبابي المهاجم الأساسي لريال مدريد، حال التعاقد معه في الصيف المقبل، خاصة أن قائمة الفريق لا تضم أي مهاجم قادر على شغل المقعد الأساسي في تشكيل المدرب كارلو أنشيلوتي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وبات من المتوقع، أن يرتدي كيليان مبابي القميص رقم (9) مع ريال مدريد، والذي كان يحمله من قبل النجم كريم بنزيما قبل مغادرته لصفوف الاتحاد في صيف 2023.

وتحدث مبابي للمقربين منه، بشأن موافقته على اللعب في مركز قلب الهجوم: "إذا فزت بالحذاء الذهبي، فستأتي الكرة الذهبية بدون أدنى شك".

اقرأ أيضا

برشلونة يساهم بـتعويض انتقال مبابي إلى ريال مدريد.. كيف حدث؟

مبابي يهين نجوم برشلونة .. معركة عنيفة وسباب في نفق غرفة الملابس


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مبابي يستسلم أمام قرار أنشيلوتي الصارم أمر غير قابل للنقاش

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مبابي يستسلم أمام قرار أنشيلوتي الصارم.. "أمر غير قابل للنقاش" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت مبابي يستسلم أمام قرار أنشيلوتي الصارم.. "أمر غير قابل للنقاش"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أبدى كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، استعداده التام للعمل في مركز المهاجم الصريح، عند انتقاله لفريق ريال مدريد الإسباني، بداية من الانتقالات الصيفية المقبلة.وحدث اتفاق بين مبابي وريال مدريد، بعد مفاوضات طويلة جمعت بين فلورنتينو بيريز... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 12:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم