2024-04-24T13:44:05+03:00

خطوة منتظرة من اتحاد الكرة في أزمة لقب دوري 2003

الأربعاء 24/أبريل/2024 - 12:42 م

شرعت الإدارة القانونية بـ اتحاد الكرة في التحقيق بالشكوى المقدمة من نادي إنبي والتي يطالب فيها النادي بإلغاء نتيجة مباراة فريقه أمام المصري بدوري الجمهورية 2003، واحتساب نتيجة المباراة لصالح إنبي، بداعي عدم صحة مشاركة أحد لاعبي المصري في المباراة لوجود تزوير في أوراق قيده بهذه المرحلة السنية. 

تحرك منتظر من اتحاد الكرة في أزمة لاعب المصري 

وعلم القاهرة 24 أن الإدارة القانونية بـ اتحاد الكرة استقرت على إرسال مخاطبات رسمية لعدة جهات للتأكد من مدى صحة الأوراق التي جرى بموجبها قيد لاعب المصري إبراهيم سعيد فهمي. 

ومن بين الجهات التي سيتم مخاطبتها مصلحة الأحوال المدنية، وكذلك منطقة بورسعيد لكرة القدم كونها المنطقة التي جرى قيد اللاعب بها. 

وشهدت المباراة الختامية لبطولة دوري الجمهورية مواليد 2003 لغطًا، حيث احتفل لاعبو إنبي والأهلي بالفوز باللقب، فيما أصدر اتحاد الكرة خطابا أكد فيه أن فريق الأهلي بطلًا للمسابقة، وذلك لحين ظهور نتائج التحقيق في شكوى إنبي ضد لاعب المصري، بجانب شكوى أخرى قدمها الأهلي ضد حارس الاتحاد السكندري بداعي عدم صحة مشاركة الأخير في مباراة الفريقين بالبطولة. 

وعقدت الإدارة القانونية بـ اتحاد الكرة جلسة تحقيق أمس لنظر أزمة لاعب فريق المصري مواليد 2003 إبراهيم سعيد فهمي، والتي تفجرت بعد شكوى تقدم بها نادي إنبي بداعي وجود تزوير في مستندات قيد لاعب المصري. 

جلسة التحقيق حضرها لاعب المصري المتهم بالتزوير ورئيس قطاع الناشئين بالنادي المصري ومن جانب إنبي محمد إسماعيل مدير الكرة. 

 وخلال جلسة التحقيق أكد ممثل نادي إنبي احترامه لنادي المصري وعدم اتهامه للنادي بالتزوير مؤكدًا أن الاتهام موجه بشكل مباشر للاعب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خطوة منتظرة من اتحاد الكرة في أزمة لقب دوري 2003

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خطوة منتظرة من اتحاد الكرة في أزمة لقب دوري 2003 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 خطوة منتظرة من اتحاد الكرة في أزمة لقب دوري 2003 ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 24/أبريل/2024 - 12:42 م شرعت الإدارة القانونية بـ اتحاد الكرة في التحقيق بالشكوى المقدمة من نادي إنبي والتي يطالب فيها النادي بإلغاء نتيجة مباراة فريقه أمام المصري بدوري الجمهورية 2003، واحتساب نتيجة المباراة لصالح... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 01:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :