2024-04-24T13:56:28+03:00

نيفيز: ودعنا الآسيوية بسبب سوء الأداء في الذهاب

عبر النجم البرتغالي روبن نيفيز لاعب وسط نادي الهلال، عن حزنه الشديد بسبب توديع فريقه لبطولة دوري أبطال آسيا من دور نصف النهائي على يد العين الإماراتي.وودع الهلال البطولة الآسيوية من دور نصف النهائي، بعد الخسارة أمام العين بنتيجة 5-4، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.وقال نيفيز خلال تصريحات عبر قناة SSC عقب المباراة: "الأمر صعب وودعنا البطولة بسبب سوء الأداء في مباراة الذهاب".وأضاف: "لم نكن جيدين في المواجهة الأولى دفاعيًا، ولكن هذه هي كرة القدم وهذا صعب على الفريق والجماهير".وتابع: "كان لدينا فرص كثيرة للتسجيل، ولكن الأمر أصبح أكثر صعوبة سبب إهدارها".واختتم نيفيز تصريحاته قائلًا: "كرة القدم قاسية جدًا، لأن الفريق خسر مباراة واحدة فقط طوال الموسم وخرج من نصف النهائي، ولكن تركيزنا الآن سيكون على الدوري وكأس الملك".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نيفيز ودعنا الآسيوية بسبب سوء الأداء في الذهاب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نيفيز: ودعنا الآسيوية بسبب سوء الأداء في الذهاب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم نيفيز: ودعنا الآسيوية بسبب سوء الأداء في الذهاب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عبر النجم البرتغالي روبن نيفيز لاعب وسط نادي الهلال، عن حزنه الشديد بسبب توديع فريقه لبطولة دوري أبطال آسيا من دور نصف النهائي على يد العين الإماراتي.وودع الهلال البطولة الآسيوية من دور نصف النهائي، بعد الخسارة أمام العين بنتيجة 5-4، بمجموع... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 01:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :