2024-04-24T14:28:37+03:00

"تحليله مثل الأوروبيين".. أحمد حسام ميدو يشيد بأيمن يونس

01:14 م الأربعاء 24 أبريل 2024

كتبت-هند عواد:

أشاد أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، بأيمن يونس لاعب الأبيض السابق، بشأن تحليل المباريات.

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات "إكس": "تتفق أو تختلف معاه في الكرة، هذا طبيعي، أحلى شئ في الكرة الاختلاف في وجهات النظر".

وأَضاف: "ولكن بالنسبة لي المحلل الوحيد في مصر الذي لديه طاقة إيجابية في الاستديو وتحليله قريب من طريقة تحليل الأوروبيين، هو أيمن يونس".

اقرأ أيضًا:

اجتماع وعودة من الإصابة.. كواليس مران الأهلي اليوم

رباعي الأهلي ينتظمون في التدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة مازيمبي

اتفق او تختلف معاه في الكوره فده طبيعي احلى حاجه في الكوره الاختلاف في وجهات النظر ولكن بالنسبه لي المحلل الوحيد اللي في مصر اللي عنده طاقه إيجابية في الاستوديو وتحليله قريب من طريقة تحليل الأوروبيين هو #ايمن_يونس

— Mido (@midoahm) April 24, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تحليله مثل الأوروبيين أحمد حسام ميدو يشيد بأيمن يونس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "تحليله مثل الأوروبيين".. أحمد حسام ميدو يشيد بأيمن يونس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي "تحليله مثل الأوروبيين".. أحمد حسام ميدو يشيد بأيمن يونس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:14 م الأربعاء 24 أبريل 2024 كتبت-هند عواد: أشاد أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، بأيمن يونس لاعب الأبيض السابق، بشأن تحليل المباريات. وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات "إكس": "تتفق أو تختلف معاه في الكرة، هذا... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 02:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :