2024-04-24T16:20:36+03:00

المقاولون ينعى نجمه السابق سعيد الشيشيني

الأربعاء 24/أبريل/2024 - 03:17 م

نعي مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، أحد أبرز نجومه عبر تاريخ النادي سعيد الشيشيني الذي وافته المنية اليوم.

وأصدر نادي المقاولون بيانًا نعى فيه نجمه السابق سعيد الشيشيني، والذي وافته المنية قبل قليل بعد مروره بأزمة صحية في الأيام الأخيرة.

وكان الراحل سعيد الشيشيني قد تعرض خلال شهر أبريل الجاري لوعكة صحية كبيرة، نقل على إثرها إلى المركز الطبي للمقاولون العرب، حيث حرص المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب والمهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة، على زيارته بعد الوعكة الصحية التي حدثت له.

وأصدر رئيس المقاولون العرب توجيهًا بمتابعة الحالة الصحية وقتها لـ سعيد الشيشيني لحظة بلحظة مع تكفل النادي بكافة متطلباته، وتمنى له الشفاء العاجل، في حين توافد الجهاز الفني السابق للفريق وكل اللاعبين على زيارته في المستشفى والاطمئنان على حالته الصحية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المقاولون ينعى نجمه السابق سعيد الشيشيني

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المقاولون ينعى نجمه السابق سعيد الشيشيني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 المقاولون ينعى نجمه السابق سعيد الشيشيني ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 24/أبريل/2024 - 03:17 م نعي مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، أحد أبرز نجومه عبر تاريخ النادي سعيد الشيشيني الذي وافته المنية اليوم. وأصدر نادي المقاولون بيانًا نعى فيه نجمه السابق سعيد الشيشيني، والذي وافته المنية... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 04:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :