2024-04-24T16:21:50+03:00

تفاصيل إيقاف القيد عن الزمالك بسبب خالد بوطيب.. حكم نهائي

03:13 م | الأربعاء 24 أبريل 2024

خالد بوطيب

كشف حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، تفاصيل إيقاف القيد عن النادي بشكل رسمي خلال الساعات القليلة الماضية، في ظل عدم سداد المستحقات المتأخرة للاعب المغربي خالد بوطيب خلال الفترة الأخيرة.

كواليس إيقاف القيد في الزمالك

أكد عضو مجلس إدارة الزمالك، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، أن قرار إيقاف القيد «حكم نهائي لا يوجد فيه استئناف»، ويتم التواصل مع خالد بوطيب لحل الأزمة، مشيرا إلى أن الأزمة قديمة، بسبب رفع اللاعب قضية على النادي منذ وقت سابق.

كم تبلغ قيمة مستحقات خالد بوطيب؟

أوضح مصدر الزمالك أن قيمة المستحقات الخاصة باللاعب، تقدر بنحو مليوني و400 ألف دولار، مقسمة كالتالي الغرامة المالية الموقعة من جانب المحكمة الرياضية، التي تبلغ مليون و900 ألف دولار، إلى جانب الفوائد التي تصل إلى 500 ألف دولار.

غرامات على الزمالك تصل إلى 3 ملايين دولار

وهناك غرامات على نادي الزمالك تصل إلى 3 ملايين دولار قيمة عقوبات وغرامات مستحقة للمدرب البرتغالي جايمي باتشيكو واللاعب التونسي فرجاني ساسي واللاعب المغربي خالد بوطيب.

وخرج حسين لبيب رئيس نادي الزمالك في تصريحات سابقة، موضحا أن المجلس نفذ ما وعد به، ونجح في فك إيقاف القيد السابق، كما تحدث من قبل، مبينا أن النادي دفع نحو 3 ملايين دولار غرامات لـ«فيفا»، متابعا: «كل هذه القضايا تعود إلى عام 2015، وهناك قضايا تعود إلى عام 2019، وبالتالي فهي قضايا قديمة، لكن طالما أنها على الزمالك فنحن مسؤولون عنها».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تفاصيل إيقاف القيد عن الزمالك بسبب خالد بوطيب حكم نهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تفاصيل إيقاف القيد عن الزمالك بسبب خالد بوطيب.. حكم نهائي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تفاصيل إيقاف القيد عن الزمالك بسبب خالد بوطيب.. حكم نهائي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:13 م | الأربعاء 24 أبريل 2024 خالد بوطيب كشف حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، تفاصيل إيقاف القيد عن النادي بشكل رسمي خلال الساعات القليلة الماضية، في ظل عدم سداد المستحقات المتأخرة... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 04:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم