2024-04-24T17:22:34+03:00

يوكوهاما يضرب موعدا مع العين الإماراتي في نهائي دوري أبطال آسيا

04:17 م | الأربعاء 24 أبريل 2024

مباراة يوكوهاما الياباني وأولسان الكوري الجنوبي

فاز يوكوهاما إف مارينوس الياباني، على نظيره فولسان الكوري الجنوبي ظهر اليوم، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب «نيسان» تحت الأمطار، بضربات الترجيح بنتيجة 5-4 في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، التي شهدت التمديد للأشواط الإضافية، ليحجز بطاقة التأهل لمواجهة العين الإماراتي في المباراة الختامية للمسابقة. 

وبنتيجة 1-0، انتهت مباراة ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، التي جمعت بين أولسان الكوري الجنوبي، ونظيره يوكوهاما إف مارينوس الياباني، الذي يقوده فنيا الأسترالي هاري كويل، لاعب ليفربول الإنجليزي الأسبق، على ملعب «أولسان مونسو».

وفي مباراة الإياب، أحرز أهداف يوكوهاما الياباني، كل من أساهي أويناكا هدفين في الدقيقتين 13، 30 على التوالي، وأندرسون لوبيز، في الدقيقة 21، فيما سجل ماتيوس سالاس، وداريجان بويانيتش لصالح أولسان في الدقيقتين 35، 42 «ضربة جزاء».

طرد في صفوف يوكوهاما الياباني

وفي الدقيقة 39، أشهر حكم اللقاء، البطاقة حمراء في وجه تاكومي كاميجيما، لاعب يوكوهاما إف مارينوس على إثر لمسه الكرة بيده داخل منطقة الجزاء التي تسببت بضربة جزاء لصالح أولسان في الدقيقة 42.

وشهدت الدقيقة 47، إلغاء حكم اللقاء، لهدف أحرزه داريجان بويانيتش لاعب أولسان الكوري الجنوبي، بعد لجوءه لتقنية الفار. 

وانتهت مباراة الإياب، بفوز بوكوهاما الياباني على نظيره أولسان الكوري الجنوبي بنتيجة 3-2، ليلجأ الفريقان إلى الأشواط الإضافية، لتعادلهما في مجموع لقاءي الذهاب والإياب بنتيجة 3-3.

وحرم القائم الأيمن لحارس مرمى يوكاهوما، كلفن لاعب أولسان من تسجيل هدف التعادل بتسديدة من داخل منطقة الجزاء من أسيست لي تشونج يونج، في الدقيقة 114 من عمر الشوط الإضافي الثاني.

وبعد انتهاء الشوط الإضافي للمباراة، لجأ الفريقان إلى ضربات الترجيح التي ابتسمت لفريق يوكوهاما، بنتيجة ليضرب موعدا مع العين الإماراتي في نهائي البطولة.

وكان العين الإماراتي، قد أطاح بنظيره الهلال السعودي، من نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، بفوزه في مجموع لقائي الذهاب والإياب بنتيجة 5-4.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يوكوهاما يضرب موعدا مع العين الإماراتي في نهائي دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يوكوهاما يضرب موعدا مع العين الإماراتي في نهائي دوري أبطال آسيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن يوكوهاما يضرب موعدا مع العين الإماراتي في نهائي دوري أبطال آسيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 04:17 م | الأربعاء 24 أبريل 2024 مباراة يوكوهاما الياباني وأولسان الكوري الجنوبي فاز يوكوهاما إف مارينوس الياباني، على نظيره فولسان الكوري الجنوبي ظهر اليوم، في المباراة التي أقيمت بينهما على... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 05:22 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم