2024-04-24T17:47:45+03:00

بعد تعرضه للإصابة في مباراة العين .. سالم الدوسري يفحص عضلة الفخذ اليوم

أكدت مصادر رياضية أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال سالم الدوسري، يستعد لفحص طبي على عضلة الفخذ، اليوم الأربعاء في أحد المراكز الطبية بالرياض.

وكشف الفحص المبدئي أن سالم قد تعرض لإصابة في عضلة الفخذ، أثناء مشاركته مع فريقه، في مباراة العين الإماراتي، مساء أمس الثلاثاء.

فيما لم تتأكد إمكانية مشاركة اللاعب في مباراة الفتح، يوم الجمعة المقبل، على خلفية الجولة الـ 29، من منافسات دوري روشن للمحترفين.

وانتهت مباراة أمس بخسارة الهلال أمام العين الإماراتي، بمجموع أهداف من مبارتي الذهاب والإياب، بـ 5/4، مودعًا بذلك بطولة دوري أبطال آسيا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد تعرضه للإصابة في مباراة العين سالم الدوسري يفحص

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد تعرضه للإصابة في مباراة العين .. سالم الدوسري يفحص عضلة الفخذ اليوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى بعد تعرضه للإصابة في مباراة العين .. سالم الدوسري يفحص عضلة الفخذ اليوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكدت مصادر رياضية أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال سالم الدوسري، يستعد لفحص طبي على عضلة الفخذ، اليوم الأربعاء في أحد المراكز الطبية بالرياض. وكشف الفحص المبدئي أن سالم قد تعرض لإصابة في عضلة الفخذ، أثناء مشاركته مع فريقه، في مباراة... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 05:47 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :