2024-04-24T18:32:28+03:00

القضاء التونسي يمدد فترة إيقاف رئيس اتحاد الكرة في بلاده

قررت السلطات القضائية في تونس تمديد إيقاف رئيس اتحاد الكرة وديع الجريء لمدة أربعة أشهر إضافية، وفق ما نقلت وسائل إعلام محلية اليوم الأربعاء. ويخضع الجريء الموقوف منذ أكتوبر الماضي إلى التحقيق في قضيتين منفصلتين بشبهة الفساد. ويستعد الاتحاد التونسي لكرة القدم لتنظيم انتخابات في جلسة استثنائية يوم 11 مايو المقبل لانتخاب أعضاء جدد للمكتب التنفيذي الذي يرأسه الجريء.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

القضاء التونسي يمدد فترة إيقاف رئيس اتحاد الكرة في بلاده

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل القضاء التونسي يمدد فترة إيقاف رئيس اتحاد الكرة في بلاده نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم القضاء التونسي يمدد فترة إيقاف رئيس اتحاد الكرة في بلاده..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قررت السلطات القضائية في تونس تمديد إيقاف رئيس اتحاد الكرة وديع الجريء لمدة أربعة أشهر إضافية، وفق ما نقلت وسائل إعلام محلية اليوم الأربعاء. ويخضع الجريء الموقوف منذ أكتوبر الماضي إلى التحقيق في قضيتين منفصلتين بشبهة الفساد. ويستعد الاتحاد التونسي... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 06:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :