2024-04-24T19:20:57+03:00

كولر ورامي ربيعة يحضران المؤتمر الصحفي لمباراة مازيمبي.. غدًا

يحضر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ورامي ربيعة كابتن الأحمر، غدا الخميس، وقائع المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا.

ويبدأ المؤتمر في تمام الواحدة ظهر غد الخميس بقاعة المؤتمرات الصحفية باستاد القاهرة، ويسبقه في الثانية عشرة والنصف المؤتمر الصحفي للمدير الفني لفريق مازيمبي.

ويتحدث كولر وكابتن الأهلي عن رؤيتهما للمباراة، والإجابة على أسئلة وسائل الإعلام المختلفة.

ويلتقي الأهلي ومازيمبي في العاشرة من مساء بعد غد الجمعة على استاد القاهرة في إياب الدور النصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وكان الفريقان قد تعادلا بدون أهداف، في اللقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب تي بي مازيمبي، بمدينة لوبومباشي بالكونغو.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كولر ورامي ربيعة يحضران المؤتمر الصحفي لمباراة مازيمبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كولر ورامي ربيعة يحضران المؤتمر الصحفي لمباراة مازيمبي.. غدًا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع كولر ورامي ربيعة يحضران المؤتمر الصحفي لمباراة مازيمبي.. غدًا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يحضر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ورامي ربيعة كابتن الأحمر، غدا الخميس، وقائع المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا. ويبدأ المؤتمر في تمام الواحدة ظهر غد الخميس بقاعة... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 07:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم