2024-04-24T19:24:29+03:00

تريزيجيه ينافس مبابي ووالكر في قائمة مميزة حول العالم

تصدر النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، المحترف ضمن صفوف فريق طرابزون سبور التركي، اليوم الأربعاء، غلاف جريدة الصباح التركية، كونه ينافس كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وكايل والكر مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي في قائمة مميزة حول العالم.

وخاض تريزيجيه 22 مباراة حتى الآن مع طرابزون سبور في بطولة الدوري التركي، سجل خلالها 10 أهداف وصنع 2 آخرين.

ويقدم جناح المنتخب الوطني مستويات رائعة مع فريقه في مختلف المسابقات، حيث يقود طرابزون سبور لاحتلال المركز الثالث في الدوري التركي برصيد 55 نقطة، خلف قطبي الكرة التركية جالطا سراي وفنربخشة.

وينافس تريزيجيه، مبابي ووالكر في قائمة أسرع اللاعبين حول العالم، وذلك في عام 2024 الجاري.

ويحتل تريزيجيه، المركز الثالث في قائمة أسرع اللاعبين حول العالم بمعدل سرعة 37.5 كم، وذلك بحسب صحيفة الصباح التركية.

ويعتلي مبابي قمة القائمة بمعدل سرعة 38 كم، بينما يحتل والكر مركز الوصافة بـ37.8 كم، ليزين نجم منتخب مصر تريزيجيه في المرتبة الثالثة ضمن قائمة أسرع اللاعبين حول العالم.

ويغيب محمود حسن تريزيجيه عن مباريات طرابزون سبور في الفترة الحالية؛ بسبب الإصابة في أوتار الركبة اليسرى وفقًا لما أكده طبيب النادي في وقت سابق.

 تريزيجيه يتصدر غلاف صحيفة الصباح التركية 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تريزيجيه ينافس مبابي ووالكر في قائمة مميزة حول العالم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تريزيجيه ينافس مبابي ووالكر في قائمة مميزة حول العالم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز تريزيجيه ينافس مبابي ووالكر في قائمة مميزة حول العالم ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تصدر النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، المحترف ضمن صفوف فريق طرابزون سبور التركي، اليوم الأربعاء، غلاف جريدة الصباح التركية، كونه ينافس كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وكايل والكر مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي في قائمة مميزة حول... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 07:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :