2024-04-24T19:33:36+03:00

هالاند خارج حسابات مانشستر سيتي أمام برايتون

المناطق_متابعات

أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي خروج إيرلينج هالاند، نجم الفريق من حساباته في مباراة برايتون، المُقرر إقامتها غدًا الخميس.

ويواجه مانشستر سيتي فريق برايتون في التاسعة مساء غدًا الخميس، على ملعب فالمر، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 29 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بيب جوارديولا في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الفرنسية: “هالاند ليس جاهزاً لمباراة الغد، اللاعبان الآخران جاهزان”.

وأضاف المدرب الإسباني: “أعلم أنها ليست مشكلة كبيرة، لكن ليس من المسموح له أن يلعب هذه المباراة، إلا أنه يُمكن أن يعود قبل مواجهة نوتنجهام فورست الأحد القادم في الجولة الـ 35 من الدوري”.

وكان النرويجي إيرلينج هالاند قد تم استبعاده من مباراة فريقه أمام تشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، السبت الماضي، بسبب إصابةٍ عضليّة تعرّض لها خلال مواجهة ريال مدريد الإسباني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويتصدّر هالاند، البالغ من العمر 23 عامًا ترتيب هدّافي الدوري مشاركةً مع كول بالمر مهاجم تشيلسي برصيد 20 هدفًا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هالاند خارج حسابات مانشستر سيتي أمام برايتون

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هالاند خارج حسابات مانشستر سيتي أمام برايتون نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة المناطق هالاند خارج حسابات مانشستر سيتي أمام برايتون..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد المناطق_متابعات أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي خروج إيرلينج هالاند، نجم الفريق من حساباته في مباراة برايتون، المُقرر إقامتها غدًا الخميس. ويواجه مانشستر سيتي فريق برايتون في التاسعة مساء غدًا الخميس، على ملعب فالمر، في مباراة... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 07:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم