2024-04-25T00:04:44+03:00

أهداف مباراة ليفربول وإيفرتون.. هزيمة جديدة تبعد الريدز عن لقب الدوري الإنجليزي «فيديو»

أهداف مباراة ليفربول وإيفرتون.. تعرض الريدز من جديد بمشاركة نجمنا المصري محمد صلاح، وهذه المرة أمام التوفيز في ملعب الجوديسون بارك، في لقاء مؤجل من الجولة 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر نادي ليفربول من نظيره إيفرتون بهدفين دون رد، في ديربي الميرسيسايد والذي أقيم مساء اليوم، في واحدة من أقوى المواجهات، والتي شهدت مشاركة محمد صلاح منذ البداية وحتى نهاية اللقاء.

نادي إيفرتون صاحب الأرض كان المبادر بالتسجيل عن طريق لاعبه جاراد برانثوايت بعد كرة غريبة ارتدت أكثر من مرة من دفاع الريدز، وذلك في الدقيقة 27.

في الشوط الثاني، ورغم محاولات ليفربول العديدة، جاء العقاب من إيفرتون بهدف جديد في الدقيقة 58 بواسطة دومينيك كالفيرت ليوين.

خسارة هي الرابعة لنادي ليفربول في الموسم الحالي ببطولة الدوري الإنجليزي، ليتوقف رصيده عند 74 نقطة في المركز الثاني، ويقلص من حظوظه في التتويج بلقب البريمير ليج.

وفي المقابل، فإن نادي إيفرتون حصد فوزه رقم 11 هذا الموسم ببطولة الدوري الإنجليزي، ليرفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز السادس عشر.

تشكيل ليفربول اليوم ضد إيفرتون

وكان ليفربول خاض مباراة إيفرتون بتشكيلة ضمت كل من:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: ترينت أليكساندر أرنولد - فيرجل فان دايك - إبراهيما كوناتي - أندرو روبيرتسون.

في خط الوسط: كورتس جونس - أليكسيس ماك أليستر - دومينيك سوبوسلاي.

في خط الهجوم: محمد صلاح - داروين نونيز - لويس دياز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أهداف مباراة ليفربول وإيفرتون هزيمة جديدة تبعد الريدز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أهداف مباراة ليفربول وإيفرتون.. هزيمة جديدة تبعد الريدز عن لقب الدوري الإنجليزي «فيديو» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع أهداف مباراة ليفربول وإيفرتون.. هزيمة جديدة تبعد الريدز عن لقب الدوري الإنجليزي «فيديو»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أهداف مباراة ليفربول وإيفرتون.. تعرض الريدز من جديد بمشاركة نجمنا المصري محمد صلاح، وهذه المرة أمام التوفيز في ملعب الجوديسون بارك، في لقاء مؤجل من الجولة 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. وخسر نادي ليفربول من نظيره إيفرتون بهدفين دون رد، في... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 12:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم