2024-04-25T00:20:23+03:00

للمباراة الثالثة على التوالي.. صلاح يفشل في التسجيل بالدوري الإنجليزي الممتاز

الأربعاء 24/أبريل/2024 - 11:09 م

فشل محمد صلاح قائد منتخب مصر ولاعب فريق ليفربول في التسجيل للمباراة الثالثة على التوالي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعتبر آخر مباراة سجل فيها محمد صلاح بالدوري الإنجليزي الممتاز أمام مانشستر يونايتد، اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لمثلهما.

محمد صلاح يحتفل بهدفه في شباك مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز

للمباراة الثالثة على التوالي.. صلاح يفشل في التسجيل بالدوري الإنجليزي الممتاز

ولم ينجح محمد صلاح في التسجيل مع ليفربول أمام إيفرتون، بعد عدم نجاحه في التسجيل في اللقائين السابقين أمام كريستال بالاس، وفولهام.

محمد صلاح

وانتهت المباراة بين ليفربول وكريستال بالاس بهزيمة رفاق محمد صلاح بهدف دون رد، في حين حسم الريدز مباراة فولهام بثلاثية لهدف، بأقدام أرنولد وجرافينبيرخ وديوجو جوتا، في لقاء لم يبدأ فيه النجم المصري منذ البداية.

وخسر ليفربول أمام إيفرتون بثنائية دون رد، في لقاء فشل فيه صلاح في التسجيل مجددًا بالدوري الإنجليزي الممتاز؛ وفقدان فرصة المنافسة بشكل كبير على لقب البريميرليج.

داروين نونيز ومحمد صلاح ثنائي ليفربول من مباراة إيفرتون بالدوري الإنجليزي الممتاز

وخلال تلك المباريات الثلاث بالدوري الإنجليزي الممتاز، سجل محمد صلاح هدف فريقه الوحيد في شباك فريق أتالانتا الإيطالي بإياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، لكنه لم يكن شفيعًا لتجاوز الريدز عقبة الفريق الإيطالي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

للمباراة الثالثة على التوالي صلاح يفشل في التسجيل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل للمباراة الثالثة على التوالي.. صلاح يفشل في التسجيل بالدوري الإنجليزي الممتاز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 للمباراة الثالثة على التوالي.. صلاح يفشل في التسجيل بالدوري الإنجليزي الممتاز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 24/أبريل/2024 - 11:09 م فشل محمد صلاح قائد منتخب مصر ولاعب فريق ليفربول في التسجيل للمباراة الثالثة على التوالي بالدوري الإنجليزي الممتاز. وتعتبر آخر مباراة سجل فيها محمد صلاح بالدوري الإنجليزي الممتاز أمام مانشستر... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 12:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم