2024-04-25T06:21:21+03:00

خطوة جديدة من النصر للتوقيع مع دي بروين

كشفت تقارير صحفية عن آخر التطورات الخاصة بإحتمالية انتقال النجم البلجيكي كيفن دي بروين إلى نادي النصر خلال فترة الانتقاﻻت الصيفية المقبلة.

التقارير أوضحت أن النصر سيتواصل مجددًا في قادم الأيام مع وكيل أعمال اللاعب، بهدف تقريب وجهات النظر ما بين الطرفين والإسراع في حسم الصفقة.

الأمر المؤكد أيضًا حسب التقارير أن تأخر النصر في حسم الصفقة قد يؤدي إلى ضياعها منه نظرًا لقوة المنافسة المرتقبة ما بين كبرى أندية دوري روشن للظفر بخدمات دي بروين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خطوة جديدة من النصر للتوقيع مع دي بروين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خطوة جديدة من النصر للتوقيع مع دي بروين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة خطوة جديدة من النصر للتوقيع مع دي بروين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية عن آخر التطورات الخاصة بإحتمالية انتقال النجم البلجيكي كيفن دي بروين إلى نادي النصر خلال فترة الانتقاﻻت الصيفية المقبلة. التقارير أوضحت أن النصر سيتواصل مجددًا في قادم الأيام مع وكيل أعمال اللاعب، بهدف... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 06:21 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :