2024-04-25T12:49:11+03:00

بالأرقام .. بيلينغهام أفضل من كاكا وجوتي

– يعد جود بيلينغهام ، أفضل لاعب وسط في تاريخ الريال على صعيد التهديف حيث لم يتمكن أي من اللاعبين بمركزه من الوصول لـ 21 هدفًا في 36 مباراة فقط مثلما فعل الإنجليزي.

الأقرب لبيلينغهام هو كاكا ولكن مع 69 مباراة بينما احتاج لاعب كجوتي إلى 141 مباراة واحتاج مودريتش لـ 321 لقاء للوصول لذات العدد من الأهداف.

بيلينغهام بتألقه في أول مواسمه مع الريال سيكون سببًا بارزًا في تتويج الفريق بالليغا وقد يكون كلمة السر في الفوز بدوري الأبطال.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بالأرقام بيلينغهام أفضل من كاكا وجوتي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بالأرقام .. بيلينغهام أفضل من كاكا وجوتي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة بالأرقام .. بيلينغهام أفضل من كاكا وجوتي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – يعد جود بيلينغهام ، أفضل لاعب وسط في تاريخ الريال على صعيد التهديف حيث لم يتمكن أي من اللاعبين بمركزه من الوصول لـ 21 هدفًا في 36 مباراة فقط مثلما فعل الإنجليزي. الأقرب لبيلينغهام هو كاكا ولكن مع 69... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 12:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :