2024-04-25T14:33:22+03:00

الجريس حكما لمباراة الأهلي ضد الرياض وبكري للفيحاء والطائي

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن أطقم حكام مباريات اليوم في دوري روشن السعودي للمحترفين. 

وتنطلق اليوم منافسات الجولة التاسعة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث يلتقي الفيحاء مع الطائي، بينما يحل الأهلي ضيفًا على نظيره الرياض، وتختتم مواجهات اليوم عندما يستضيف الوحدة نظيره الحزم.

ويدير الحكم سامي الجريس مباراة الرياض ضد الأهلي، فيما تدار مباراة الفيحاء والطائي بصافرة عبد الصمد بكري، وعبد الله الحربي على الوحدة والحزم.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 52 نقطة من 27 مباراة، بفارق 25 نقطة عن الهلال المتصدر، بينما يأتي الرياض في المركز الخامس عشر، برصيد 25 نقطة.

اقرأ أيضا

بعد الانتصار ضد الحزم.. موعد مباراة الاتحاد المقبلة في دوري روشن

قلق في الهلال.. غياب الثلاثي المرعب أمام الفتح بدوري روشن


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الجريس حكما لمباراة الأهلي ضد الرياض وبكري للفيحاء والطائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الجريس حكما لمباراة الأهلي ضد الرياض وبكري للفيحاء والطائي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الجريس حكما لمباراة الأهلي ضد الرياض وبكري للفيحاء والطائي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن أطقم حكام مباريات اليوم في دوري روشن السعودي للمحترفين. وتنطلق اليوم منافسات الجولة التاسعة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث يلتقي الفيحاء مع الطائي، بينما يحل الأهلي ضيفًا... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 02:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :