2024-04-25T17:21:23+03:00

مفاجأة 2024.. ليفربول يعرض داروين نونيز للبيع بعد رحيل كلوب 

بات مستقبل الأوروجوياني داروين نونيز مهاجم ليفربول الإنجليزي، محل شك كبير من الاستمرار مع الريدز في الموسم المقبل، في أعقاب رحيل المدرب الألماني يورجن كلوب.

وتعاقد ليفربول مع داروين نونيز في صيف عام 2022، قادما من بنفيكا البرتغالي في صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو.

وفشل داروين نونيز في احتلال مقعد أساسي في تشكيل ليفربول، بسبب سوء إنهاء الفرص وتحويلها لأهداف، وهو ما جعله يتعرض لانتقادات جماهيرية حادة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وانتقل داروين نونيز لصفوف ليفربول، بناء على طلب من المدرب يورجن كلوب، الذي كان أكبر داعم له، وهو ما سيجعله يواجه أزمة كبيرة عقب مغادرة المدير الفني الألماني.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

ومن المقرر أن يغادر يورجن كلوب تدريب ليفربول في نهاية الموسم الجاري، بعد مسيرة امتدت لأكثر من 8 سنوات مع الريدز.

تابع كافة المباريات العالمية دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

رحيل داروين نونيز: 

كشفت صحيفة "تليجراف" البريطانية، أن مايكل إدواردز مدير العمليات في ليفربول، سيعيد تقييم داروين نونيز من جديد، بعد النهاية السيئة لموسم الفريق مؤخرا.

وخسر ليفربول بالأمس ضد إيفرتون بهدفين دون مقابل، ليتراجع للترتيب الثاني بلائحة الدوري الإنجليزي، ليجد صعوبة بالغة في المنافسة على لقب البريميرليج.

وسيرى الثنائي ريتشارد هيوز المدير الرياضي ومايكل إدواردز مدير العمليات، ما إذا كان داروين نونيز جوهرة يمكن صقلها أم سيتم عرضه للبيع نظير لتعويض الأموال التي دفعت فيها.

وظهرت إحصائية مثيرة في الساعات الأخيرة، أوضحت بأن معدل الفرص المحققة التي أهدرها داروين نونيز أمام المرمى، لو تم تسجيلها كانت ستجعله متصدر لائحة الهدافين بفارق 4 أهداف عن الثنائي كول بالمر وإيرلينج هالاند.

اقرأ أيضا

أسطورة ليفربول يهاجم شبح محمد صلاح بعد سقوط ليفربول ضد إيفرتون 

مفاجأة مدوية.. جماهير ليفربول تطالب برحيل محمد صلاح إلى الاتحاد؟


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مفاجأة 2024 ليفربول يعرض داروين نونيز للبيع بعد رحيل كلوب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مفاجأة 2024.. ليفربول يعرض داروين نونيز للبيع بعد رحيل كلوب  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت مفاجأة 2024.. ليفربول يعرض داروين نونيز للبيع بعد رحيل كلوب ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد بات مستقبل الأوروجوياني داروين نونيز مهاجم ليفربول الإنجليزي، محل شك كبير من الاستمرار مع الريدز في الموسم المقبل، في أعقاب رحيل المدرب الألماني يورجن كلوب.وتعاقد ليفربول مع داروين نونيز في صيف عام 2022، قادما من بنفيكا البرتغالي في صفقة بلغت... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 05:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :