2024-04-25T19:44:23+03:00

قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة الجونة في الدوري المصري الممتاز

الخميس 25/أبريل/2024 - 06:37 م

أعلن طارق العشري المدير الفني لفريق  الاتحاد السكندري، عن قائمة فريقه لمواجهة نظيره الجونة، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة الجونة 

وجاءت قائمة فريق الاتحاد السكندري لمواجهة الجونة على النحو التالي: المهدي سليمان، عمر صلاح، عمرو خليل، هشام صلاح، مصطفى إبراهيم، إسلام أبو سليمة، كريم الديب، عمرو صالح، خالد الغندور، محمود شبانة، ناصر ناصر، عمر الوحش، مورو ساليفو، هاني الطامي، بلال السيد، بيكالي أوبامي، عبد الغني محمد، أحمد عيد، أحمد عادل ميسي، بنجامين بواتينج، مابولولو. 

ويغيب عن صفوف فريق الاتحاد السكندري أمام فريق الجونة في الجولة العشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز اللاعب سيف تقا بسبب تراكم الإنذارات. 

ومن المقرر أن يواجه فريق الاتحاد السكندري نظيره فريق الجونة، يوم السبت المقبل الموافق 27 من شهر إبريل الجاري، على ملعب خالد بشارة بالجونة، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

في سياق متصل يملك  فريق الاتحاد السكندري في رصيده  29 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث لعب الفريق 18 مباراة، فاز في 7 مواجهات وتعادل 8 لقاءات، وتلقى 3 هزائم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة الجونة في الدوري المصري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة الجونة في الدوري المصري الممتاز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة الجونة في الدوري المصري الممتاز ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 25/أبريل/2024 - 06:37 م أعلن طارق العشري المدير الفني لفريق  الاتحاد السكندري، عن قائمة فريقه لمواجهة نظيره الجونة، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.  قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 07:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :