2024-04-25T19:52:41+03:00

اتحاد العاصمة الجزائري يحط الرحال بمطار وجدة

بعدما قضت “الكاف” أمس الأربعاء 24 أبريل الجاري بفوز نادي نهضة بركان رسميا على نضيره اتحاد العاصمة الجزائري بالقلم في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة، برسم ذهاب دور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، فإن نادي اتحاد العاصمة الجزائري سيحط الرحال بمطار وجدة أنكاد عصر غد الجمعة، استعدادا لإياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، أمام نهضة بركان.

وبحسب مصادر إعلامية، فإن اتحاد العاصمة سيصل إلى المغرب غدا، في رحلة مباشرة عبر الخطوط المصرية، وسيقيم في أحد الفنادق بمدينة السعيدية، استعدادا لمباراة العودة أمام نهضة بركان، التي ستجرى الأحد المقبل انطلاقا من الساعة الثامنة.

وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أقرت، أمس، باعتبار نادي اتحاد العاصمة منهزما بثلاثية نظيفة في مباراة ذهاب نصف نهائي كأس “الكاف”، بعدما تعذر إجراء اللقاء الأحد الماضي بسبب احتجاز السلطات الجزائرية قمصان فريق نهضة بركان لكونها تحمل خريطة المغرب.

ظهرت المقالة اتحاد العاصمة الجزائري يحط الرحال بمطار وجدة أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

سبورتيف1


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اتحاد العاصمة الجزائري يحط الرحال بمطار وجدة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المغرب 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اتحاد العاصمة الجزائري يحط الرحال بمطار وجدة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب المغرب 24 اتحاد العاصمة الجزائري يحط الرحال بمطار وجدة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد بعدما قضت “الكاف” أمس الأربعاء 24 أبريل الجاري بفوز نادي نهضة بركان رسميا على نضيره اتحاد العاصمة الجزائري بالقلم في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة، برسم ذهاب دور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، فإن نادي اتحاد العاصمة الجزائري سيحط الرحال بمطار... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 07:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 3 ساعة و 12 دقيقة