2024-04-25T19:56:04+03:00

تغير مفاجئ في موقف صلاح من الرحيل إلى الدوري السعودي

الخميس 25/أبريل/2024 - 06:53 م

كشفت شبكة سكاي سبورت التلفزيونية عن موقف النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي من الرحيل عن فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأفادت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية السابقة أن اللاعب المصري يقترب من الرحيل عن ليفربول في الفترة المقبلة، خاصةً بعد معاناة اللاعب من التسجيل في الفترة الأخيرة رفقة فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

موقف صلاح من الرحيل إلى الدوري السعودي 

وأفادت سكاي، بأن اللاعب لم يرغب في الرحيل عن ليفربول في الفترة الأخيرة، على الرغم من وجود العديد من العروض المقدمة من أندية الدوري السعودي إلى نجم الريدز.

ولم يرغب  صلاح في الانضمام إلى الدوري السعودي في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، إذ قرر اللاعب البقاء مع فريقه الإنجليزي، في حين أفادت شبكة سكاي سبورت أن موقف اللاعب من المرجح أن يتغير في الفترة المقبلة، خاصةً بعد تراجع مستوى اللاعب في الفترة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشارت الشبكة التلفزيونية إلى أن إدارة نادي ليفربول قد تتخذ قرارها بضرورة رحيل محمد صلاح في الفترة المقبلة في حالة استمرار المستوى الخاص باللاعب بالشكل الذي هو عليه في الفترة الحالية، مؤكدة أن عروض الأندية السعودية ما زالت متوفرة إلى الآن، كما سيكون هناك العديد من المفاوضات الجديدة في الصيف المقبل.

محمد صلاح يعاني مع ليفربول 

ويمر اللاعب المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول في الفترة الحالية بمعاناة كبيرة، إذ لم يستطع اللاعب أن يسجل في العديد من المواجهات التي خاضها رفقة فريقه في الفترة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وآخرها مواجهة الريدز أمام نظيره إيفرتون في الدوري، في مواجهة تلقى فيها ليفربول خسارة قاسية بثنائية نظيفة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تغير مفاجئ في موقف صلاح من الرحيل إلى الدوري السعودي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تغير مفاجئ في موقف صلاح من الرحيل إلى الدوري السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 تغير مفاجئ في موقف صلاح من الرحيل إلى الدوري السعودي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 25/أبريل/2024 - 06:53 م كشفت شبكة سكاي سبورت التلفزيونية عن موقف النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي من الرحيل عن فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وأفادت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 07:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :