2024-04-25T20:08:16+03:00

هل تعمد النملي حارس الترجي الاحتفال أمام لاعبي يد الأهلي بعد الفوز؟

الخميس 25/أبريل/2024 - 07:04 م

تداول عدد من نشطاء السوشيال ميديا لقطات من رقصة أصيل النملي حارس فريق كرة اليد بنادي الترجي، قبل ثوانٍ من نهاية المباراة التي جمعت فريقه مع يد الأهلي في الدور نصف نهائي من البطولة الإفريقية المقامة في الجزائر.

حارس الترجي يحتفل أمام لاعبي يد الأهلي 

وظهر النملي حارس مرمى فريق اليد بنادي الترجي يرقص محتفلا بالفوز على الأهلي والوصول إلى الدور النهائي، قبل نهاية المباراة بثوانٍ قليلة، بعد أن تألق اللاعب بشكل كبير خلال دقائق المباراة.

واحتفل أصيل النملي، في مواجهة مقاعد البدلاء لفريقه برقصة تونسية مع زملائه في الفريق ببلوغ الدور النهائي من بطولة الأندية الإفريقية أبطال الكؤوس، عقب التغلب على الأهلي بنتيجة 25-21، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس.

 أصيل النملي حارس فريق كرة اليد بنادي الترجي

 أصيل النملي حارس فريق كرة اليد بنادي الترجي

 أصيل النملي حارس فريق كرة اليد بنادي الترجي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هل تعمد النملي حارس الترجي الاحتفال أمام لاعبي يد الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هل تعمد النملي حارس الترجي الاحتفال أمام لاعبي يد الأهلي بعد الفوز؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 هل تعمد النملي حارس الترجي الاحتفال أمام لاعبي يد الأهلي بعد الفوز؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 25/أبريل/2024 - 07:04 م تداول عدد من نشطاء السوشيال ميديا لقطات من رقصة أصيل النملي حارس فريق كرة اليد بنادي الترجي، قبل ثوانٍ من نهاية المباراة التي جمعت فريقه مع يد الأهلي في الدور نصف نهائي من البطولة الإفريقية... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 08:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 3 ساعة و 59 دقيقة