2024-04-25T22:04:27+03:00

التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين الرياض والأهلي

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي والرياض، التي تقام حاليًا ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري السعودي للمحترفين، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

لم تشهد الـ45 دقيقة الأولى من عمر مباراة الرياض والأهلي، فرصًا خطيرة عديدة، حيث اتسمت بالندية والحذر من كلا الفريقين.

ولكن في الدقيقة 27، هدد الأهلي مرمى الرياض من خلال هجمة منظمة وصلت منها الكرة إلى ماكسيمان، الذي قام بتمرير عرضية داخل منطقة الجزاء، ليسددها فراس البريكان برأسية رائعة ارتطمت بالعارضة وخرجت ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 29، كاد روبيرتو فيرمينو، مهاجم الأهلي، أن يسجل هدفًا، من خلال رأسية قوية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الرياض.

وشهدت الدقيقة 35 لقطة مهارية رائعة، حيث تلقى رياض محرز الكرة، منفردا بمرمى الرياض ليسددها من فوق الحارس هدفا، ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل. 

وفي الدقيقة 39، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق الرياض بعد عرقلة من مدافع الأهلي ديميرال، بعد العودة لتقنية الفيديو.

وسجل الرياض أول أهداف المباراة بالدقيقة 43، من ركلة جزاء عن طريق بيراما توريه، بينما رد الأهلي في الدقيقة 45+12 بهدف التعادل عن طريق فرانك كيسيه بتمريرة سحرية من البرازيلي فيرمينو.

وجاء

اقرأ أيضا

تشكيل الأهلي الرسمي أمام الرياض: ماتياس يكسر الجمود

موهبة إسبانية جديدة على رادار الأهلي في الميركاتو الصيفي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين الرياض والأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين الرياض والأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين الرياض والأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي والرياض، التي تقام حاليًا ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري السعودي للمحترفين، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.لم تشهد الـ45 دقيقة الأولى من عمر مباراة الرياض والأهلي، فرصًا خطيرة عديدة، حيث اتسمت بالندية... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 10:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم