2024-04-25T22:21:33+03:00

رغم اصابته.. برونو فيرنانديز يقود مانشستر يونايتد للفوز على شيفيلد

– أكدت التقارير الصحفية أن برونو فيرنانديز لاعب وسط مانشستر يونايتد قد خاض مواجهة فريقه ضد شيفيلد وهو مصاب في ذراعه الأيمن.

وتألق فيرنانديز خلال المباراة وسجل هدفين من رباعية فريقه في اللقاء رغم معاناته من الاصابة.

وتشير التقارير بأن برونو تعرض للإصابة بكسر في الذراع الأيمن خلال مباراة فريقه ضد كوفنتري سيتي بنصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي وتحامل مع نفسه وأصر على المشاركة بمواجهة شيفيلد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رغم اصابته برونو فيرنانديز يقود مانشستر يونايتد للفوز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رغم اصابته.. برونو فيرنانديز يقود مانشستر يونايتد للفوز على شيفيلد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة رغم اصابته.. برونو فيرنانديز يقود مانشستر يونايتد للفوز على شيفيلد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكدت التقارير الصحفية أن برونو فيرنانديز لاعب وسط مانشستر يونايتد قد خاض مواجهة فريقه ضد شيفيلد وهو مصاب في ذراعه الأيمن. وتألق فيرنانديز خلال المباراة وسجل هدفين من رباعية فريقه في اللقاء رغم معاناته من... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 10:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل 11 دقيقة