2024-04-25T22:32:25+03:00

الهلال يعلن غياب مالكوم وسالم الدوسري عن مباراة الفتح ـ عاجل

أعلن نادي الهلالـ عن غياب البرازيلي مالكوم فيليب، بالإضافة إلي سالم الدوسري، عن مباراة الفتح، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام علي ملعب المملكة أرينا.ونشر النادي في بيان رسمي، يعلن غياب مالكوم عن مباراة الفريق القادمة أمام نادي الفتح، بسبب شعوره بألالام وتواجده في العيادة خلال الساعات القليلة الماضية، وعدم المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق خلال اللقاء.وعلي جانب أخر، يغيب سالم الدوسري عن اللقاء، بسبب إصابته في العضلة الخلفية وتأكد غيابه عن المباراة، لإجراء فحوصات رسمية خلال الساعات القادمة لحسم مدة غيابه.ويتربع نادي الهلال علي صدارة ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين برصيد 77 نقطة، بينما يحتل الفتح المركز السادس برصيد 40 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الهلال يعلن غياب مالكوم وسالم الدوسري عن مباراة الفتح ـ عاجل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الهلال يعلن غياب مالكوم وسالم الدوسري عن مباراة الفتح ـ عاجل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الهلال يعلن غياب مالكوم وسالم الدوسري عن مباراة الفتح ـ عاجل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي الهلالـ عن غياب البرازيلي مالكوم فيليب، بالإضافة إلي سالم الدوسري، عن مباراة الفتح، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام علي ملعب المملكة أرينا.ونشر... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 10:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :