2024-04-25T23:33:00+03:00

بقيادة المحمدي.. الحزم ينتصر على الوحدة بثنائية نظيفة

حقق فريق نادي الحزم الفوز على نظيره الوحدة بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء الخميس بالجولة 29 ضمن منافسات دوري روشن السعودي.ورفع الحزم رصيده إلى النقطة 19 في المركز الـ18 والأخير، بينما تجمد رصيد الوحدة عند النقطة 32 في المركز الثاني عشر.كانت أخطر فرص مع بداية المباراة عن طريق تسديدة أحمد الجويد بالدقيقة (12) التي مرت بجوار القائم إلى خارج المرمى.وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وسط أفضلية من جانب نادي الحزم الذي كان يستحوذ على المباراة.واستطاع فايز سليماني أن يُسجل هدف التقدم لنادي الحزم بالدقيقة (64) من زمن المباراة، بعد انفراد بحارس مرمى الوحدة، ليضعها صعبة وقوية في المرمى.ومن هجمة مرتدة استطاع بادموسى أن يُسجل الهدف الثاني لنادي الحزم بالدقيقة (68) من عمر المباراة، حيث انطلق بسرعته وسط مدافعي نادي الوحدة، لينفرد بحارس الوحدة ويضعها بكل سهولة بالمرمى.وبذلك يحصل نادي الحزم على أول 3 نقاط له مع مدربه الجديد صالح المحمدي، الذي تولى المسؤولية خلفًا للمدرب دانيال كارينيو الذي رحل مؤخرًا عن الفريق لسوء النتائج.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بقيادة المحمدي الحزم ينتصر على الوحدة بثنائية نظيفة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بقيادة المحمدي.. الحزم ينتصر على الوحدة بثنائية نظيفة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم بقيادة المحمدي.. الحزم ينتصر على الوحدة بثنائية نظيفة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق فريق نادي الحزم الفوز على نظيره الوحدة بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء الخميس بالجولة 29 ضمن منافسات دوري روشن السعودي.ورفع الحزم رصيده إلى النقطة 19 في المركز الـ18 والأخير، بينما تجمد رصيد الوحدة عند النقطة 32 في المركز الثاني... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 11:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :