2024-04-26T00:29:13+03:00

مصطفى عسل يتأهل لنهائي بطولة الجونة الدولية للإسكواش

تأهل التايجر المصرى مصطفى عسل لاعب النادى الأهلى والمصنف الرابع عالمياً، إلى نهائي بطولة الجونة الدولية للاسكواش 2024، بعد الفوز على مواطنه كريم عبدالجواد المصنف الخامس عالمياً، بنتيجة ثلاثة اشواط نظيفه.جاءت نتيجة الأشواط كالتالي:

11-6 / 11-8 / 11-8 .

بهذا التأهل ضرب مصطفى عسل لاعب الأهلى موعدا مع مواطنه على فرج لاعب وادى دجلة والمصنف الاول عالمياً، غداً الجمعة.تعد بطولة الجونة الدولية المفتوحة للاسكواش، إحدى البطولات الذهبية في لعبة الإسكواش، وتقام البطولة خلال الفترة من 19 حتى 26 أبريل الجاري، بقيمة جوائز مالية تصل إلى 198 ألف دولار.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مصطفى عسل يتأهل لنهائي بطولة الجونة الدولية للإسكواش

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مصطفى عسل يتأهل لنهائي بطولة الجونة الدولية للإسكواش نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز مصطفى عسل يتأهل لنهائي بطولة الجونة الدولية للإسكواش ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تأهل التايجر المصرى مصطفى عسل لاعب النادى الأهلى والمصنف الرابع عالمياً، إلى نهائي بطولة الجونة الدولية للاسكواش 2024، بعد الفوز على مواطنه كريم عبدالجواد المصنف الخامس عالمياً، بنتيجة ثلاثة اشواط نظيفه.جاءت نتيجة الأشواط كالتالي:11-6 / 11-8 /... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 12:29 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :