2024-04-26T00:52:57+03:00

يايسله يعتذر من جماهير الأهلي

اعتذر الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للنادي الأهلي ، اعتذاره للجماهير على الخسارة من الرياض ، في إطار منافسات الجولة الـ 29 من دوري روشن .

وكان الأهلي تلقى خسارة مفاجئة أمام نظيره الرياض بنتيجة 2-1 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم .

وقال يايسله خلال المؤتمر الصحافي : ” أقدم اعتذاري للجماهير على هذه الخسارة ، للأسف واجهنا منافس منضبط تكتيكياً ، وكان ينقصنا إيجاد النسق الأسرع في الشق الهجومي”.

وذكر المدرب الألماني أنه وجه خطاباً تحفيزياً للاعبين قبل المباراة ، كان مضمونه أن يقدموا أقصى ما لديهم للمحافظة على المركز المؤهل لآسيا ، لكن ما قدموه اليوم لم يكن كافياً لتحقيق الفوز .

ويُذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 52 نقطة .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يايسله يعتذر من جماهير الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يايسله يعتذر من جماهير الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى يايسله يعتذر من جماهير الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اعتذر الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للنادي الأهلي ، اعتذاره للجماهير على الخسارة من الرياض ، في إطار منافسات الجولة الـ 29 من دوري روشن . وكان الأهلي تلقى خسارة مفاجئة أمام نظيره الرياض بنتيجة 2-1 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم .... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 12:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :