2024-04-26T03:20:56+03:00

ماذا قال يايسله عن تأجيل مباراة الأهلي والهلال؟

– تحدث ماتياس يايسله مدرب فريق الأهلي عن تأجيل مباراة الكلاسيكو أمام الهلال، والتي كان من المقرر إقامتها الأسبوع الماضي، ضمن منافسات الجولة 28 من دوري روشن.

وقال يايسله في تصريحات صحفية عقب الخسارة من الرياض: “لن أتحدث عن اسباب تأجيل لقاء الهلال النادي قدم بيان بهذا الخصوص ، لقد كان قرار غريب جداً ، ولن أضعه عذراً للخسارة اليوم”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ماذا قال يايسله عن تأجيل مباراة الأهلي والهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ماذا قال يايسله عن تأجيل مباراة الأهلي والهلال؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة ماذا قال يايسله عن تأجيل مباراة الأهلي والهلال؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – تحدث ماتياس يايسله مدرب فريق الأهلي عن تأجيل مباراة الكلاسيكو أمام الهلال، والتي كان من المقرر إقامتها الأسبوع الماضي، ضمن منافسات الجولة 28 من دوري روشن. وقال يايسله في تصريحات صحفية عقب الخسارة من الرياض:... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 03:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :