2024-04-26T11:48:59+03:00

تفاصيل الأهداف التي صنعها الشهري في دوري روشن

_ نجح يحيى الشهري نجم النصر السابق والرياض الحالي في تصدر قائمة صناع الأهداف التاريخيين لدوري روشن بعد صناعته هدف الانتصار 2ـ1 على الأهلي ضمن الجولة الـ 29.

الشهري صنع 52 أسيست في دوري روشن بواقع 15 هدفًا مع الإتفاق و32 هدفا معه النصر و3 أهداف مع الرائد وهدفين مع الرياض …فهل سينجح في رفع معدل صناعته للأهداف في المواسم المقبلة ليعضد رقمه التاريخي؟


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تفاصيل الأهداف التي صنعها الشهري في دوري روشن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تفاصيل الأهداف التي صنعها الشهري في دوري روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تفاصيل الأهداف التي صنعها الشهري في دوري روشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد _ نجح يحيى الشهري نجم النصر السابق والرياض الحالي في تصدر قائمة صناع الأهداف التاريخيين لدوري روشن بعد صناعته هدف الانتصار 2ـ1 على الأهلي ضمن الجولة الـ 29. الشهري صنع 52 أسيست في دوري روشن بواقع 15 هدفًا مع الإتفاق و32... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 11:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم