2024-04-26T16:08:44+03:00

شاهد فيديو الفساد المتبادل بين ريال مدريد وبرشلونة …! من فينا الحرامي …؟!

: خلال الساعات الماضية هناك سيل من التهم المتبادله بين قطبي اسبانيا محبي الريال من طرف وعشاق برشلونة في الطرف الاخر … كل منهم يتهم الاخر بالفساد وشراء الذمم والتحكيم …بل الكثير و الكثير من النصوص التي تعود لسنوات قديمه بدأ الجميع يكشف عنها من اجل ادانة الاخر .

في نرصد لكم اهم الفديوهات التي يتداولها الطرفين كعرض محايد دون رأي خاص او حتى تأكيد مصداقية احدهم لسببين رئيسيه هي على النحو التالي :

١- كمصدر اعلامي رسمي ومحايد يجب ان تنقل الرساله كما اتت من المصدر ليس من المنطق ان تحكم اي قرار اتخذ في وقت سابق .

٢- من حق الجمهور مشاهدة ما له وما عليه و في نهاية المطاف هو من يقرر ” هل هناك قناعة نهائية ” ام لا يزال الجدل والحديث عن التحكيم مستمر

في نهاية المطاف يضل التحكيم والاخطاء التحكيمية هي جزء من عالم كرة القدم

اليكم اهم الفديوهات التي يتداولها جمهور برشلونة ضد ريال مدريد

On the 2018 Champions league game vs PSG you can see kross diving and he had the penalty and a clear handball by PSG pic.twitter.com/4QCq93pBrE

— 🇪🇸 (@AbdeGOAT) April 5, 2023

In 2021 round of 16 game vs psg you can see that Benzema totally fouled donnaruma but the goal counted pic.twitter.com/BBtprUGTB8

— 🇪🇸 (@AbdeGOAT) April 5, 2023

اليكم اهم الفديوهات التي يتداولها جمهور ريال مدريد ضد برشلونة

شفيك يلمدريدي اصلا مافيهن شي

جزء بسييييط من سرقات فريق نيغريرا

لكن للاسف الناس كلها تصايح على مدريد

يلا معليش انتو اخذو المحتوى واحنا ناخذ بطولات pic.twitter.com/BvPlhx5vAj

— علي⓮ (@Ali96Rm) April 22, 2024

pic.twitter.com/bASn9DqtdS

— RMA (@7fanxxx) April 23, 2024

@Lavozgalactica pic.twitter.com/zu4yhzWn8q

— @lavozgalactica Videos (@lvg_videos) March 10, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شاهد فيديو الفساد المتبادل بين ريال مدريد وبرشلونة من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل شاهد فيديو الفساد المتبادل بين ريال مدريد وبرشلونة …! من فينا الحرامي …؟! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة شاهد فيديو الفساد المتبادل بين ريال مدريد وبرشلونة …! من فينا الحرامي …؟!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد : خلال الساعات الماضية هناك سيل من التهم المتبادله بين قطبي اسبانيا محبي الريال من طرف وعشاق برشلونة في الطرف الاخر … كل منهم يتهم الاخر بالفساد وشراء الذمم والتحكيم …بل الكثير و الكثير من النصوص التي تعود لسنوات قديمه... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 04:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :