2024-04-26T18:16:56+03:00

بعد تدخل جيرونا.. روبيرتو في حيرة بين الرحيل أو البقاء

– بات سيرجي روبيرتو قائد نادي برشلونة الإسباني في حيرة من أمره حيث أنه لم يتخذ قراره بعد بالبقاء وتجديد عقده مع ناديه أو الرحيل نهائيًا في صفقة انتقال حر.

وينتهي عقد روبيرتو مع برشلونة بنهاية الموسم الجاري حيث تشير التقارير بأن النادي الكتالوني قدم عرضًا له للبقاء وتمديد العقد.

وتشير التقارير بأن نادي جيرونا يترقب موقف روبيرتو وأخبروا وكلائه بأنهم على أتم الاتعداد للتعاقد معه في حال رحيله عن برشلونة مجانًا وقاموا بعرض عقد أطول في المدة من الذي قدمه له ناديه.

وأفادت التقارير بأن برشلونة أخبروا وكلاء اللاعب بأنهم يرغبون في بقائه لكنهم سيقدمون له عقد لمدة عام واحد فقط بعقد منخفض في انتظار قراره.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد تدخل جيرونا روبيرتو في حيرة بين الرحيل أو البقاء

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد تدخل جيرونا.. روبيرتو في حيرة بين الرحيل أو البقاء نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة بعد تدخل جيرونا.. روبيرتو في حيرة بين الرحيل أو البقاء..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – بات سيرجي روبيرتو قائد نادي برشلونة الإسباني في حيرة من أمره حيث أنه لم يتخذ قراره بعد بالبقاء وتجديد عقده مع ناديه أو الرحيل نهائيًا في صفقة انتقال حر. وينتهي عقد روبيرتو مع برشلونة بنهاية الموسم الجاري حيث... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 06:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :