2024-04-26T18:32:30+03:00

ختام الدورة التدريبية للحكام المستجدين لرياضة الكيوكوشن

اختتمت مساء أمس الدورة التدريبية للحكام المستجدين لرياضة الكيوكوشن في معهد اعداد القادة بالرياض والتي استمرت لمدة 5 أيام ، والتي حاضر فيها عدنان الطرشة الخبير الدولي في اللجنة السعودية للكيوكوشن .وشملت الدورة الأسس التنظيمية لرياضة الكيوكوشن ‏والقرارات السليمة في الأزمات ، حيث بدأت بمحاضرات نظرية لمصطلحات الكيوكوشن في التحكيم وتضمنت ايضاً اختبارات عملية للحكام .وتاتي دورة الحكام المستجدين ضمن جهود اللجنة السعودية للكيوكوشن لتطوير منظومة التحكيم كأحد عناصر اللعبة واللجنه السعودية للكيوكوشن لها جهود مثمرة في تأهيل الكوادر الرياضية من الحكام السعوديين في لعبة الكيوكوشن خلال الفترة الماضية .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ختام الدورة التدريبية للحكام المستجدين لرياضة الكيوكوشن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ختام الدورة التدريبية للحكام المستجدين لرياضة الكيوكوشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم ختام الدورة التدريبية للحكام المستجدين لرياضة الكيوكوشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اختتمت مساء أمس الدورة التدريبية للحكام المستجدين لرياضة الكيوكوشن في معهد اعداد القادة بالرياض والتي استمرت لمدة 5 أيام ، والتي حاضر فيها عدنان الطرشة الخبير الدولي في اللجنة السعودية للكيوكوشن .وشملت الدورة الأسس التنظيمية لرياضة الكيوكوشن... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 06:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم