2024-04-26T19:24:20+03:00

عملية جراحية ناجحة لشروق فؤاد في الأهلي «صورة»

أجرت شروق فؤاد، كابتن الفريق الأول لكرة الطائرة «سيدات» بالنادي الأهلي، عملية جراحية في المعصم بعد أن تعرضت لقطع في أوتار اليد.

وتأكد غياب شروق عن الفريق في بطولة إفريقيا للأندية التي تقام في ضيافة النادي في الفترة من 24 أبريل حتى 4 مايو المقبل، لينتهي موسم اللاعبة رسميًّا.

شروق فؤاد

ومن المقرر أن تخضع لأشعة جديدة قبل أن تبدأ في تنفيذ برنامج تأهيلي خلال المرحلة المقبلة للمشاركة مع الفريق الموسم المقبل.

وكان الأهلي قد فاز على ناصرية بجاية الجزائري بنتيجة 3-0 ضمن افتتاح بطولة إفريقيا للأندية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عملية جراحية ناجحة لشروق فؤاد في الأهلي صورة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عملية جراحية ناجحة لشروق فؤاد في الأهلي «صورة» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع عملية جراحية ناجحة لشروق فؤاد في الأهلي «صورة»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أجرت شروق فؤاد، كابتن الفريق الأول لكرة الطائرة «سيدات» بالنادي الأهلي، عملية جراحية في المعصم بعد أن تعرضت لقطع في أوتار اليد. وتأكد غياب شروق عن الفريق في بطولة إفريقيا للأندية التي تقام في ضيافة النادي في الفترة من 24 أبريل حتى 4 مايو المقبل،... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 07:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :