2024-04-26T19:28:23+03:00

خماسي الأخضر الأولمبي يدعم الاتحاد أمام الهلال

ودع الاخضر الأولمبي منافسات كأس آسيا تحت 23 عامًا بعد الخسارة على يد أوزبكستان بهدفين نظيفين في ربع نهائي البطولة اليوم الجمعة، المقامة في قطر، والمؤهلة لدورة باريس 2024.وسيلحق خماسي فريق نادي الاتحاد أحمد الغامدي و فيصل الغامدي و زكريا هوساوي وعوض الناشري و مروان الصحفي بمباراة فريقهم ضد الهلال في نصف نهائي كأس الملك بعد وداع الأخضر الأولمبي منافسات كأس آسيا تحت 23 عامًا.ويلعب الاتحاد ضد الهلال في نصف نهائي كأس الملك الثلاثاء المقبل في جدة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خماسي الأخضر الأولمبي يدعم الاتحاد أمام الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خماسي الأخضر الأولمبي يدعم الاتحاد أمام الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم خماسي الأخضر الأولمبي يدعم الاتحاد أمام الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ودع الاخضر الأولمبي منافسات كأس آسيا تحت 23 عامًا بعد الخسارة على يد أوزبكستان بهدفين نظيفين في ربع نهائي البطولة اليوم الجمعة، المقامة في قطر، والمؤهلة لدورة باريس 2024.وسيلحق خماسي فريق نادي الاتحاد أحمد الغامدي و فيصل الغامدي و زكريا هوساوي... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 07:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :