2024-04-26T19:28:36+03:00

"شنيشل" يكشف عن تشكيلة الأولمبي العراقي أمام نظيره الفيتنامي

"شنيشل" يكشف عن تشكيلة الأولمبي العراقي أمام نظيره الفيتنامي

2024-04-26T16:24:59+00:00

شفق نيوز/ كشف مدرب المنتخب الاولمبي راضي شنيشل، يوم الجمعة، تشكيلة المنتخب العراقي لملاقاة نظيره الفيتنامي، ضمن الدور ربع النهائي لبطولة كأس آسيا دون 23 عاماً.

ويحتضن ملعب الجنوب المونديالي في مدينة الوكرة القطرية المباراة التي تجري في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء .

وتألفت التشكيلة من حسين حسن، يوسف الإمام، زيد تحسين، مصطفى سعدون، احمد مكنزي، منتظر محمد، كرار محمد، علي الموسوي، علي جاسم، نهاد محمد، وامين الحموي.

وكان المنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم اختتم مساء أمس الاربعاء تحضيراته الفنية، في مجمع الإرسال بالدوحة استعداداً لمواجهة نظيره الفيتنامي اليوم في الدور ربع النهائي لبطولة آسيا المؤهلة إلى أولمبياد باريس.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شنيشل يكشف عن تشكيلة الأولمبي العراقي أمام نظيره الفيتنامي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شفق نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "شنيشل" يكشف عن تشكيلة الأولمبي العراقي أمام نظيره الفيتنامي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب شفق نيوز "شنيشل" يكشف عن تشكيلة الأولمبي العراقي أمام نظيره الفيتنامي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد "شنيشل" يكشف عن تشكيلة الأولمبي العراقي أمام نظيره الفيتنامي 2024-04-26T16:24:59+00:00شفق نيوز/ كشف مدرب المنتخب الاولمبي راضي شنيشل، يوم الجمعة، تشكيلة المنتخب العراقي لملاقاة نظيره الفيتنامي، ضمن... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 07:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم