2024-04-26T21:12:47+03:00

برشلونة يخطط لخطف نجم النصر

يخطط نادي برشلونة للحصول على خدمات الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش محترف الفريق الأول بنادي النصر ، وذلك لتدعيم صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر الصحفي الإسباني آرون دومينغيز عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» : ” إن نادي برشلونة يضع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش ضمن أجندته الصيفية ، للنظر إليه حال رحيله عن النصر ” .

وفي وقت سابق ، كان الفريق الكتالوني يسعى للتعاقد مع بروزوفيتش الصيف الماضي ، لكن النصر نجح في حسم الصفقة قبل مسؤولي برشلونة .

وكان النجم الكرواتي انضم لصفوف النصر في 2023 قادماً من إنتر ميلان الإيطالي ، بعقد يمتد لـ 3 سنوات ، ويتبقى في عقده موسمين مع الفريق العاصمي .

والجدير بالذكر أن بروزوفيتش شارك في 35 مباراة مع النصر ، بكافة المسابقات خلال الموسم الجاري ، سجل خلالهم 3 أهداف وصنع 8 تمريرات حاسمة .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

برشلونة يخطط لخطف نجم النصر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل برشلونة يخطط لخطف نجم النصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى برشلونة يخطط لخطف نجم النصر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يخطط نادي برشلونة للحصول على خدمات الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش محترف الفريق الأول بنادي النصر ، وذلك لتدعيم صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وذكر الصحفي الإسباني آرون دومينغيز عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» : ” إن نادي برشلونة... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 09:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :