2024-04-26T22:00:47+03:00

توقف مباراة صن داونز والترجي بسبب البرق والرعد

توقفت مباراة صن داونز الجنوب أفريقي والترجي التونسي التي تقام بين الفريقين اليوم الجمعة بسبب البرق والرعد.أوقف الحكم المباراة بعد هطول الأمطار بغزارة وانتشار ظاهرتي البرق والرعد في السماءوشهدت مباراة صن داونز والترجي التونسي التي تقام على أرضية لوفتوس فيرسفيلد في جنوب إفريقيا، هطول أمطال غزيرة وبرق ورعد، الأمر الذي أجبر حكم اللقاء على إيقاف المباراة مؤقتًا خوفًا على اللاعبين.وأجبر حكم اللقاء، لاعبي الفريقين على الدخول لغرف تبديل الملابس، لحين انتهاء هطول الأمطار.يذكر أن الترجي التونسي كان قد حقق الفوز ذهابا في تونس بهدف. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

توقف مباراة صن داونز والترجي بسبب البرق والرعد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل توقف مباراة صن داونز والترجي بسبب البرق والرعد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز توقف مباراة صن داونز والترجي بسبب البرق والرعد ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد توقفت مباراة صن داونز الجنوب أفريقي والترجي التونسي التي تقام بين الفريقين اليوم الجمعة بسبب البرق والرعد.أوقف الحكم المباراة بعد هطول الأمطار بغزارة وانتشار ظاهرتي البرق والرعد في السماءوشهدت مباراة صن داونز والترجي التونسي التي تقام على أرضية... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 10:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :