2024-04-27T00:24:23+03:00

مدرب الشباب: نستحق مركز أفضل الآن في دوري روشن

عبر المدرب البرتغالي فيتور بيريرا المدير الفني لفريق نادي الشباب، عن سعادته بالانتصار الذي حققه على نادي الاتحاد.وفاز الشباب على الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة 29 ضمن منافسات دوري روشن السعودي.وقال بيريرا خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "خضنا المباراة بجودة عالية، وجميع اللاعبين طبقوا التكتيك بشكل رائع، وأداروا المواجهة بشكل جيد من أول دقيقة وحتى نهاية المباراة".وواصل: "الشباب يستحق مركز أفضل الآن في ترتيب دوري روشن، عطفًا على الأداء الذي يقدمه، لأنه يلعب بجودة عالية".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب الشباب نستحق مركز أفضل الآن في دوري روشن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب الشباب: نستحق مركز أفضل الآن في دوري روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم مدرب الشباب: نستحق مركز أفضل الآن في دوري روشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عبر المدرب البرتغالي فيتور بيريرا المدير الفني لفريق نادي الشباب، عن سعادته بالانتصار الذي حققه على نادي الاتحاد.وفاز الشباب على الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة 29 ضمن منافسات دوري روشن السعودي.وقال بيريرا... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 12:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :