2024-04-27T07:28:44+03:00

كيف احتفل حساب «ليبرتادوريس» بفوز فلسطين التشيلي على ميلوناريوس؟

07:25 ص | السبت 27 أبريل 2024

فريق فلسطين التشيلي

احتفل حساب بطولة «كوبا ليبرتادوريس» الرسمي عبر منصة إكس «تويتر سابقا»، بتحقيق فريق فلسطين التشيلي «بالستينو» أول انتصار له على حساب ميلوناريوس الكولومبي، وذلك ضمن المجموعة الخامسة التي تضم فلامنجو البرازيلي، وبوليفار البوليفي، الذي يلعب بصفوفه برونو سافيو، نجم النادي الأهلي السابق.

جاء احتفال حساب بطولة «كوبا ليبرتادوريس» الرسمي عبر منصة إكس «تويتر سابقا»، بتحقيق فريق فلسطين التشيلي «بالستينو»، الذي تأسس في عام 1920 على يد مجموعة من المهاجرين الفلسطينيين، الفوز على ميلوناريوس الكولومبي بنتيجة 3-1 على ملعب «فرانسيسكو سانشيز روموروسو»، بنشر تغريدة معنونة بـ«هيا نحتفل»، مرفقة بصورة لشخص يرتدي الكوفية الفلسطينية مرتديا قميص النادي التشيلي الذي يحمل ألوان العلم الفلسطيني.

فريق فلسطين التشيلي يحتل المركز الثالث

واحتل فريق فلسطين أو «بالستينو» التشيلي، بهذا الفوز، المركز الثالث بالمجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط بفارق نقطة واحدة فقط عن فلامنجو البرازيلي صاحب الترتيب الثاني بـ4 نقاط.

‍ ¡El gol mágico de Felipe Chamorro para su completar doblete y darle el triunfo de @CDPalestinoSADP en la CONMEBOL #Libertadores !#LaMagiaDeVerdad @CocaColaAr pic.twitter.com/eWeIA6Q7QS

— CONMEBOL Libertadores (@Libertadores) April 26, 2024

ويتصدر بوليفار البوليفي، بقيادة برونو سافيو، لاعب النادي الأهلي السابق، ترتيب المجموعة الخامسة لبطولة «كوبا ليبرتادوريس» برصيد 9 نقاط. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كيف احتفل حساب ليبرتادوريس بفوز فلسطين التشيلي على

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كيف احتفل حساب «ليبرتادوريس» بفوز فلسطين التشيلي على ميلوناريوس؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن كيف احتفل حساب «ليبرتادوريس» بفوز فلسطين التشيلي على ميلوناريوس؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:25 ص | السبت 27 أبريل 2024 فريق فلسطين التشيلي احتفل حساب بطولة «كوبا ليبرتادوريس» الرسمي عبر منصة إكس «تويتر سابقا»، بتحقيق فريق فلسطين التشيلي «بالستينو» أول انتصار له على حساب ميلوناريوس... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 07:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم