2024-04-27T09:04:50+03:00

روما يراقب مستقبل دافيد كالابريا مع الميلان

- ذكرت تقارير إيطالية أن نادي روما مازال يراقب النجم الإيطالي دافيد كالابريا، مدافع نادي ميلان، منذ عدة أسابيع املا في ضمه هذا الموسم

التقارير أفادت بأن الجيالوروسي سيراقب مستقبل المدافع الايطالي مع الميلان، لمعرفة موقفه من الاستمرار أو الرحيل للإسراع في تقديم عرض وسط اهتمام أندية أوروبا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

روما يراقب مستقبل دافيد كالابريا مع الميلان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل روما يراقب مستقبل دافيد كالابريا مع الميلان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة روما يراقب مستقبل دافيد كالابريا مع الميلان..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - ذكرت تقارير إيطالية أن نادي روما مازال يراقب النجم الإيطالي دافيد كالابريا، مدافع نادي ميلان، منذ عدة أسابيع املا في ضمه هذا الموسم التقارير أفادت بأن الجيالوروسي سيراقب مستقبل المدافع الايطالي مع الميلان،... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 09:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :