2024-04-27T10:28:39+03:00

يواجه الترجي التونسي.. الأهلي المصري يتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم

تأهل فريق الأهلي المصري لنهائي دوري أبطال إفريقيا بفوزه على فريق مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة على ملعب استاد القاهرة الدولي في إياب نصف نهائي البطولة.

وبهذه النتيجة يواجه الأهلي المصري فريق الترجي التونسي في نهائي البطولة الإفريقية. وتقام مباراة الذهاب يوم 18 مايو المقبل على ملعب حمادي العقربي، والإياب يوم 25 مايو على ملعب استاد القاهرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يواجه الترجي التونسي الأهلي المصري يتأهل لنهائي دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة أونلاين ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يواجه الترجي التونسي.. الأهلي المصري يتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الجزيرة أونلاين يواجه الترجي التونسي.. الأهلي المصري يتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تأهل فريق الأهلي المصري لنهائي دوري أبطال إفريقيا بفوزه على فريق مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة على ملعب استاد القاهرة الدولي في إياب نصف نهائي البطولة. وبهذه النتيجة يواجه الأهلي المصري فريق الترجي... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 10:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم