2024-04-27T10:36:51+03:00

تحقيق عاجل مع نجم الأهلي بسبب اعتراضه بشكل «غير لائق» على كولر

10:34 ص | السبت 27 أبريل 2024

خالد بيبو وكولر في لقاء مازيمبي

فتح خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، تحقيقا عاجلا مع عمرو السولية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعدما بدر منه في لقاء مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واعترض عمرو السولية بشكل غير لائق على قرار المدير الفني للفريق، السويسري مارسيل كولر، بعدما خرج اللاعب في الدقيقة 63 من عمر لقاء مازيمبي أمس الجمعة وشارك بدلا منه إمام عاشور، وهو ما تسبب في فتح تحقيق عاجل مع اللاعب تمهيدًا لفرض غرامة مالية ضده.

تفاصيل التحقيق مع عمرو السولية في الأهلي.. هل سيتم تغريمه ماليا؟

                              عمرو السولية لاعب الأهلي

وعلم «الوطن سبورت» أن خالد بيبو تحدث مع عمرو السولية بعد مباراة مازيمبي وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بسبب اعتراضه بشكل غير لائق.

وبرر السولية موقفه بأنه لم يقصد الاعتراض على قرارت كولر، إلا أن هناك حالة من الغضب وعدم الرضا سيطرت عليه بعد الخروج من المباراة بسبب نتيجة المباراة التي كادت تطيح بالفريق.

الأهلي يصعد إلى نهائي دوري الأبطال ويواجه الترجي التونسي

وصعد النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل ذهابا أمام مازيمبي الكونغولي سلبيًا، والفوز إيابا بثلاثة أهداف دون رد، ليضرب الفريق الأحمر موعدًا مع الترجي التونسي في النهائي، بعدما تخطى الأخير عقبة صن داونز الجنوب إفريقي في نصف النهائي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تحقيق عاجل مع نجم الأهلي بسبب اعتراضه بشكل غير لائق على

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تحقيق عاجل مع نجم الأهلي بسبب اعتراضه بشكل «غير لائق» على كولر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تحقيق عاجل مع نجم الأهلي بسبب اعتراضه بشكل «غير لائق» على كولر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:34 ص | السبت 27 أبريل 2024 خالد بيبو وكولر في لقاء مازيمبي فتح خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، تحقيقا عاجلا مع عمرو السولية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعدما بدر منه... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 10:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :