2024-04-27T10:44:31+03:00

كولر يريح لاعبي الأهلي قبل الاستعداد لمواجهة الإسماعيلي

السبت 27/أبريل/2024 - 10:41 ص

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، إراحة لاعبي الأحمر، بعد حسم التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

وحسم الأهلي تأهله إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، بعدما فاز على حساب نظيره مازيمبي الكونغولي بثلاثية دون رد في إياب دور نصف نهائي البطولة الإفريقية.

ومنح السويسري مارسيل كولر لاعبي الأهلي راحة من التدريبات الجماعية اليوم السبت، بعد مباراة مازيمبي القوية التي خاضها الفريق الأحمر مساء أمس الجمعة.

ومن المقرر أن يستأنف الأهلي تدريباته الجماعية بعد انتهاء الراحة السلبية من أجل الاستعداد لخوض مباراته المرتقبة أمام نظيره الإسماعيلي في مسابقة الدوري الممتاز.

ويرتبط الأهلي بخوض مباراته المرتقبة أمام نظيره الإسماعيلي التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز التي تقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

حيث يواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي في المباراة التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وتقام المباراة المرتقبة التي تجمع بينهما في تمام الساعة الثامنة من مساء الأربعاء المقبل الموافق الأول من مايو المقبل.

مركز الأهلي في جدول ترتيب الدوري 

وعلى جانب أخر، يحتل الأهلي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 21 نقطة جمعهم من 11 مباراة خاضها منذ انطلاق الموسم الحالي أخرها الخسارة على يد نظيره الزمالك بهدفين مقابل هدف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كولر يريح لاعبي الأهلي قبل الاستعداد لمواجهة الإسماعيلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كولر يريح لاعبي الأهلي قبل الاستعداد لمواجهة الإسماعيلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 كولر يريح لاعبي الأهلي قبل الاستعداد لمواجهة الإسماعيلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 27/أبريل/2024 - 10:41 ص قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، إراحة لاعبي الأحمر، بعد حسم التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي. وحسم الأهلي تأهله إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي،... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 10:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم