2024-04-27T11:00:40+03:00

تعليق عبدالله القحطاني‬⁩ على ركلة الجزاء المحتسبة لفريق ⁧‫الهلال‬⁩ ..فيديو

علق الحكم ⁧‫عبدالله القحطاني‬⁩ على ركلة الجزاء المحتسبة لفريق ⁧‫الهلال‬⁩ أمام الفتح خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس الجمعة في دوري روشن

وقال القحطاني :” الفعل جاء من لاعب آخر غير اللاعب المنافس ، والشخص الذي ركل لاعب الهلال هو لاعب جاء من الخلف وليس له دخل بالموضوع ”

وفاز فريق الهلال على نظيره الفتح بنتيجة ٣/١ في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الجمعة في إطار منافسات دوري روشن

تعليق الحكم #عبدالله_القحطاني على ركلة الجزاء المحتسبة لفريق #الهلال ⤵️

@Abo_zyad_q#الهلال_الفتح#دورينا_غير#قناة_السعودية pic.twitter.com/cbZpbT4dX6

— #دورينا_غير (@SBA_sport) April 26, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعليق عبدالله القحطاني على ركلة الجزاء المحتسبة لفريق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعليق عبدالله القحطاني‬⁩ على ركلة الجزاء المحتسبة لفريق ⁧‫الهلال‬⁩ ..فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى تعليق عبدالله القحطاني‬⁩ على ركلة الجزاء المحتسبة لفريق ⁧‫الهلال‬⁩ ..فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الحكم ⁧‫عبدالله القحطاني‬⁩ على ركلة الجزاء المحتسبة لفريق ⁧‫الهلال‬⁩ أمام الفتح خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس الجمعة في دوري روشن وقال القحطاني :” الفعل جاء من لاعب آخر غير اللاعب المنافس ، والشخص الذي ركل لاعب الهلال هو لاعب... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 11:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :