2024-04-27T11:00:41+03:00

أحمد عطيف‬⁩:الشباب‬⁩ دائمًا أمام الفرق القوية يثبت شخصيته..فيديو

علق المحلل الرياضي أحمد عيف على مباراة الاتحاد والشباب التي جمعت الفريقين أمس الجمعة في إطار منافسات دوري روشن

وقال عطيف :” الشباب أمام الفرق القوية والمنافسة يثبت لك أنه فريق كبير وله شخصيته ويحب نوعية هذه المبارايات كما أنه في مبارايات كثيرة الشباب يقدم مستويات ممتازة ”

وفاز فريق الشباب على نظيره الاتحاد بنتيجة ٣/١ خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس الجمعة في إطار منافسات دوري روشن

#أحمد_عطيف:#الشباب دائمًا أمام الفرق المنافسة والقوية يثبت شخصيته. @otayfff11#الاتحاد_الشباب#دورينا_غير#قناة_السعودية pic.twitter.com/ntrUkCLv9l

— #دورينا_غير (@SBA_sport) April 26, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أحمد عطيف الشباب دائم ا أمام الفرق القوية يثبت

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أحمد عطيف‬⁩:الشباب‬⁩ دائمًا أمام الفرق القوية يثبت شخصيته..فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى أحمد عطيف‬⁩:الشباب‬⁩ دائمًا أمام الفرق القوية يثبت شخصيته..فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق المحلل الرياضي أحمد عيف على مباراة الاتحاد والشباب التي جمعت الفريقين أمس الجمعة في إطار منافسات دوري روشن وقال عطيف :” الشباب أمام الفرق القوية والمنافسة يثبت لك أنه فريق كبير وله شخصيته ويحب نوعية هذه المبارايات كما أنه في مبارايات... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 11:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :