2024-04-27T11:29:19+03:00

خبر مزعج للأهلي بشأن فيغا

_ تقلصت إحتمالية عودة الإسباني جابري فيغا لاعب الأهلي إلى الملاعب عبر مواجهتي ضمك والهلال المقبلتين في دوري روشن بعد استمرار معاناته من آلام في مفصل القدم.

لايزال فيغا يواصل برنامجه العلاجي في مقر النادي بعد إصابة المفصل التي تعرَّض لها أمام الأخدود في فبراير الماضي ولا يزال في حاجةٍ إلى وقتٍ حتى يكتمل شفاؤه ولا يريد الجهاز الفني المجازفة بإشراك اللاعب كي لاتتجدد إصابته وسيخضع الإسباني لفحوصاتٍ طبية قبل مواجهة الهلال لحسم موقف مشاركته بصفةٍ نهائية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خبر مزعج للأهلي بشأن فيغا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خبر مزعج للأهلي بشأن فيغا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة خبر مزعج للأهلي بشأن فيغا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد _ تقلصت إحتمالية عودة الإسباني جابري فيغا لاعب الأهلي إلى الملاعب عبر مواجهتي ضمك والهلال المقبلتين في دوري روشن بعد استمرار معاناته من آلام في مفصل القدم. لايزال فيغا يواصل برنامجه العلاجي في مقر النادي بعد... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 11:29 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم