2024-04-27T11:33:13+03:00

خالد الشنيف: لا تخطيط للأمام ولا عمل واضح وهذا هو عمل اتحاد الكرة .. فيديو

عبر الإعلامي الرياضي خالد الشنيف، عن استيائه الشديد، وذلك بسبب خروج المنتخب الأولمبي من ربع نهائي بطولة آسيا تحت سن الـ 23.

وأشار الشنيف في حديثه أن المنتخب الأولومبي أعطي كل الصلاحيات الممكنة، مع ميزانية ضخمة وكذلك حرمت الأندية من لاعبي المنتخب، وفي النهاية المحصلة صفر.

وتابع أنه لا يوجد تخطيط للأمام، ولا عمل واضح، مؤكدًا أن هذا هو عمل الاتحاد السعودي لكرة القدم، متسائلًا عن المتسبب في كل تلك الخسارات التي لحقت بالمنتخب.

فيما ودع المنتخب الأولمبي بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، من الدور الربع النهائي، حيث خسر أمام أوزباكستان بهدفين، نظيفين، أمس الجمعة.

#خالد_الشنيف:

"لا تخطيط للأمام ولا عمل واضح وهذا عمل الاتحاد السعودي لكرة القدم" @k_alshenaif#دورينا_غير#قناة_السعودية pic.twitter.com/OtwkFoLNcL

— #دورينا_غير (@SBA_sport) April 26, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خالد الشنيف لا تخطيط للأمام ولا عمل واضح وهذا هو عمل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خالد الشنيف: لا تخطيط للأمام ولا عمل واضح وهذا هو عمل اتحاد الكرة .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى خالد الشنيف: لا تخطيط للأمام ولا عمل واضح وهذا هو عمل اتحاد الكرة .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عبر الإعلامي الرياضي خالد الشنيف، عن استيائه الشديد، وذلك بسبب خروج المنتخب الأولمبي من ربع نهائي بطولة آسيا تحت سن الـ 23. وأشار الشنيف في حديثه أن المنتخب الأولومبي أعطي كل الصلاحيات الممكنة، مع ميزانية ضخمة وكذلك حرمت الأندية من لاعبي... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 11:33 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم