2024-04-27T12:45:09+03:00

تأكد غياب شيكابالا عن مواجهة دريمز.. وجوميز يحدد البديل

12:39 م | السبت 27 أبريل 2024

شيكابالا لاعب الزمالك

تأكد غياب محمود عبد الرازق «شيكابالا» لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عن مباراة فريقه ضد دريمز الغاني المحدد لها السابعة مساء غدا الأحد، على ملعب «بابا يارا الرياضى»، في غانا، في إياب نصف نهائي الكونفدرالية.

تأكد غياب شيكابالا عن مواجهة دريمز

وكشف مصدر ببعثة الزمالك المتواجدة في غانا لـ«الوطن سبورت» أن الإصابة التي تعرض لها شيكابالا، قائد الفارس الأبيض في العضلة الأمامية خلال مران أمس الجمعة، ستعوقه عن المشاركة في لقاء الغد أمام دريمز.

وأضاف المصدر أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك استقر على اختيار أحمد مصطفى زيزو، لشغل مركز الجناح الأيمن في لقاء الغد، بعد غيابه عن لقاء الذهاب الذي أقيم بالقاهرة، وانتهى بالتعادل السلبي، بسبب الإصابة.

أحمد زيزو لاعب الزمالك

وكان حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، والدكتور حسام المندوه أمين الصندوق ورئيس بعثة الأبيض في غانا،، والدكتور عبد الله جورج مستشار المجلس اطمئنوا على محمود عبد الرازق «شيكابالا» قائد الفريق بعد تعرضه للإصابة خلال مران أمس الجمعة الذي أقيم على ملعب «با جو» بمدينة كوماسي، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني.

حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

وحرص رئيس نادي الزمالك على الحديث مع اللاعب والاطمئنان على حالته، في وجود الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تأكد غياب شيكابالا عن مواجهة دريمز وجوميز يحدد البديل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تأكد غياب شيكابالا عن مواجهة دريمز.. وجوميز يحدد البديل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تأكد غياب شيكابالا عن مواجهة دريمز.. وجوميز يحدد البديل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:39 م | السبت 27 أبريل 2024 شيكابالا لاعب الزمالك تأكد غياب محمود عبد الرازق «شيكابالا» لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عن مباراة فريقه ضد دريمز الغاني المحدد لها السابعة مساء غدا... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 12:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :