2024-04-27T13:22:29+03:00

أنشيلوتي يحقق المعادلة الصعبة

– تحدث خواكين ماروتو عبر الكادينا سير حول تفوق أنشيلوتي الذي حققه والمعادلة الصعبة مع الريال في الموسم الحالي بأن يكون لديه فريقين على مستوى متقارب ، وهو ما منحه أفضلية كبيرة في الموسم الحالي.

قال خواكين “كل شيء يعمل بشكل جيد، إراحة أحد عشر لاعبًا تقريبًا وظهور فريق جديد، هذا ليس سهلاً خاصة أنهم قادرون على التغلب على فريق أبطال مثل ريال سوسيداد خارج أرضهم، الجميع منسجمون ، الجين التنافسي لـ اللاعبين الأساسيين لدى البدلاء أيضًا ، أظهر المدرب أنه يعرف كيف يبقيهم في حالة حماس دائم “، لا أزال أشاهد أداء كيبا، وجهود كارفاخال وموقف جولر الذي أظهر وجهه الحقيقي في تلك المباراة”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أنشيلوتي يحقق المعادلة الصعبة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أنشيلوتي يحقق المعادلة الصعبة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة أنشيلوتي يحقق المعادلة الصعبة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – تحدث خواكين ماروتو عبر الكادينا سير حول تفوق أنشيلوتي الذي حققه والمعادلة الصعبة مع الريال في الموسم الحالي بأن يكون لديه فريقين على مستوى متقارب ، وهو ما منحه أفضلية كبيرة في الموسم الحالي. قال خواكين... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 01:22 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :